برنامج المدن الصحية بالمدينة المنورة || معالي مدير جامعة طيبة - المدينة المنورة ستكون المدينة الصحية الأولى على مستوى المملكة

عرض الخبر : معالي مدير جامعة طيبة - المدينة المنورة ستكون المدينة الصحية الأولى على مستوى المملكة

خلال الملتقى السنوي لمناقشة آخر المستجدات أمراض الدم السرطانية

معالي مدير جامعة طيبة: المدينة المنورة ستكون المدينة الصحية الأولى على مستوى المملكة

المركز الإعلامي:

رعى معالي مدير جامعة طيبة، رئيس اللجنة العليا للمدن الصحية الدكتور عبد العزيز السراني مؤتمر المستجدات في أمراض الدم في منطقة المدينة المنورة، الذي نظمته كلية الطب بالجامعة واستمر لمدة يومين.

وشكر معالي د.عبدالعزيز السراني، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، وسمو نائبه، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله على جهودهم في دعم البرامج العلمية والطبية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية التي تستهدف المنطقة وساكنيها، موضحاً معاليه أن سمو أمير منطقة المدينة المنورة يحفظه الله قد وافق بأن تكون المدينة المنورة مدينة صحية متكاملة، وهو ما يجعل المدينة المنورة الأولى على مستوى المملكة التي تحصل على هذا اللقب.

وأوضح معالي د. السراني  أن الكليات الصحية تعمل على الوقوف على آخر المستجدات في الأمراض بشكل عام، والأورام السرطانية في منطقة المدينة المنورة بشكل خاص، وأن الجامعة تدعم الملتقيات العلمية المتخصصة للإسهام في مواصلة الكليات والمراكز البحثية الطبية اكتشافاتها الطبية للقضاء على الأمراض.

وذكر معاليه أن كلية الطب بالجامعة تعمل على مواكبة التطورات والمستجدات في الحقول الطبية للقيام بدورها المأمول في اكتشاف الجديد في المجالات الطبية ومعالجة المرضى والتخفيف من معاناتهم.

من جهته شكر عميد كلية الطب بالجامعة د.حمدي المرامحي، معالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز السراني على دعمه لكلية الطب وبرامجها العلمية وحثه المنسوبين بشكل مستمر على مواصلة البحث العلمي والاطلاع على آخر المستجدات في المجالات الطبية، موضحاً أن الكلية تعمل بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة لتقديم خدمات طبية وبحثية وتعليمية متقدمة لمنطقة المدينة المنورة وسكانها.



طباعة



التعليقات : 0 تعليق